الربح من الانترنت

أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك (جوجل ادسنس)

أفضل بديل لجوجل ادسنس

إذا كنت من أصحاب المواقع فبالطبع سوف تبحث عن أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك.

زيادة الربح من الموقع أو المدونة الخاصة بك من خلال الإعلانات الممولة من الأمور الهامة التي يسعى إليها جميع أصحاب المواقع.

وذلك لأن الموقع يكون بحاجة إلى مصاريف بشكل مستمر حتى يتم تغطية مصاريف الاستضافة أو الكتاب أو الحماية وغيرها من الأمور التي تتطلب الأموال.

ولذلك من خلال موضوعنا سوف نتعرف على أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك وكافة التفاصيل التابعة لكل شركة. وكذلك كيفية الإختيار من بينهم.

ما هي أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك بديلة لجوجل أدسنس:

كثير من أصحاب المواقع تظن إن الطريقة الوحيدة للحصول على الأرباح من جوجل تتوقف على إعلانات جوجل أدسنس، كما ذكرنا من قبل.

ولذلك عندما يحدث عدم قبول في سياسات جوجل أدسنس أو عند الحصول حظر بسبب مخالفة بعض الشروط والأحكام. الكثير من أصحاب المواقع يحدث لهم فقدان في الأمل وحزن شديد. وكثير منهم يتوقفوا عن نشر أي محتوى جديد على مواقعهم.

ولكن الأمر ليس كذلك، فـ هناك مجموعة من أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك التي تختلف كل شركة فيهم في شروطها وأحكامها وكذلك سياسات عملهم.

ولكن قبل أن تقوم بالإختيار من بينهم يجب أولًا دراسة كل شركة من بينهم جيدًا. وكذلك دراسة نوع وطبيعة وأهداف الزوار الخاصين بك لتحديد أفضل شركة بديلة لشركة أدسنس من بين الشركات التي سوف نقوم بعرضها لك.

ما هي خدمات جوجل أدسنس كـ وسيط إعلاني:

قبل القيام بمعرفة أهم الشركات الإعلانية  البديلة لزيادة أرباحك من موقعك الإلكتروني، يجب عليك التعرف على أهم خدمات شركة جوجل أدسنس التي تعتبر المنافس الأقوى والأهم للربح من الإنترنت ومن المحتوى الخاص بك.

يتم إعتماد الإعلانات التابعة للشركات التي تقوم باستخدام برنامج جوجل أدووردز. ليتم نشرها بواسطة شركة جوجل أدسنس على المواقع الخاصة بها والحاصلة على موافقة منها.

فإذا كنت صاحب محتوى مقروء ” محتوى المدونات” أو فيديوهات “محتوى اليوتيوب”، أو أي موقع ويب يقوم بعرض خدمات معينة، يمكنك أن تقوم بالإشتراك في إعلانات جوجل أدسنس بعد الخضوع للعديد من الفحوصات من خلال الشركة.

حتى يتم عرض الإعلانات المخصصة التي تناسب المحتوى الخاص بك وتستطيع الحصول على الأرباح بمجرد نقر الزوار عليها.

ولكن هذه الفحوصات ليست بالبسيطة ومعظم مقدمي المحتوى المبتدئين يواجهون العديد من الصعوبات من أجل تحقيقها.

ولذلك يتم البحث بشكل مستمر عن أهم البدائل التي لا تسبب لك كل هذه الصعوبات. وكذلك تمكنك من تحقيق الربح المتوقع.

ما هي أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك:

تعتبر هذه الشركات هي الأفضل من أجل زيادة أرباح موقعك كـ حل بديل لشركة جوجل أدسنس. والترتيب هنا لا يدل على الأفضلية لأن كل موقع من الممكن أن يحقق أفضل النتائج الممكنة مع بعض المواقع عن غيره على حسب طبيعة الموقع نفسه.

وهذه الشركات هي:

شركة PopAds
شركة PopAds

منصة PopAds التي أثبتت إنها من أفضل المنصات الإعلانية البديلة عن شركة أدسنس. والتي تتميز بعديد من الإضافات والخصائص التي تجعلها مميزة عن غيرها، ومن أهمها:

  1. من أهم المميزات التي تميز منصة PopAds إنها منصة غير معقدة في الشروط. لذلك تتيح لأصحاب المواقع المبتدئين للدخول إليها والبدء في الربح من خلالها.
  2. توفر الشركة عدد كبير من الإعلانات المميزة والتي تتناسب مع صناع المحتوى المبتدئين وكذلك المحترفين.
  3. تمكنك المنصة من سحب الأرباح بداية من 5 دولار أمريكي فقط.
  4. تمكنك المنصة من تحقيق معدل ربح جيد من الزوار سواء كانوا من دول عربية أو دول أجنبية.
  5. يتواجد العديد من طرق سحب الأرباح سواء كان تحويلات بنكية و تحويلات إلكترونية وكذلك من خلال محفظة PayPal
شركة AdMaven
شركة AdMaven

وتعتبر هذه المنصة من المنصات التي أثبتت كفائتها ومكانتها خلال الفترة القصيرة الماضية. وذلك ليس في الدول العربية فقط بل في جميع دول العالم.

وتتميز هذه الشركة بالاحترافية التي تجعل العديد من صانعي المحتوى يقوموا باختيارها كـ أفضل وسيط إعلاني لزيادة الأرباح من خلال موقعك.

وهذه الشركة تمتاز بهذه الخصائص المتميزة، وهي:

  1. تعمل شركة AdMaven على توفير أكثر من 500 مليون إعلان مختلف ومتميز بشكل يومي.
  2. توفر الشركة كافة الكشوفات التفصيلية لأرباح المواقع التي تم تحقيقها خلال الشبكة، لتحقيق الشفافية مع العملاء.
  3. تمكن الشركة العملاء من سحب كافة أرباحهم خلال كل مدة 14 يوم وذلك بحد أدنى 50 دولار أمريكي.
  4. كما قامت الشركة بإضافة العديد من الحلول  التكنولوجية لحل كافة مشكلات الـ AdBlock التي تواجه الفئة المستفيدة من الإعلانات.
شركة Media.net
شركة Media.net

يمكن أن نعتبر هذه الشركة هي الأكثر تقيمًا من بين الشركات البديلة لشركة أدسنس، وذلك بسبب شهرتها الواسعة.

وهذه الشهرة ترجع لإرتباط الشركة بمجموعة مايكروسوفت وكذلك التعاون مع شركة الإعلانات الأكثر شمولًا “فوربس”.

وهذه الشركة تتميز بالسهولة والمرونة مقارنة بشركة ادسنس على الرغم من أنها أكبر منافس لها، كما إنها من أكثر الشركات التي تمتاز بالدقة الشديدة في اختيار الإعلانات تبعًا لـ محتواك.

ولكن السبب الرئيسي الذي يجعل هذه الشركة ليست الاختيار الأول لجميع صانعي المحتوى، هو إن هذه الشركة تستهدف المواقع التي تقدم محتوى أجنبي وذلك بسبب ظهورها في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا فقط.

شركة BuySellAds
شركة BuySellAds

وهذه المنصة الإعلامية لا تتميز عن غيرها من المنصات فقط في الشروط الخاصة بها، ولكنها تختلف أيضا في الفلسفة والنظام الخاص بها>

حيث إن شركة BuySellAds تقوم بتوفير برنامج مختلفًا وأكثر تخصصًا فيما يخص نوعية الإعلانات التي يتم عرضها على المحتوى الخاص بك.

تمكنك الشركة من إدراج مساحتك الإعلانية ومحتواك الإعلاني من خلال السوق الخاص به، وهذه الميزة من أهم الأشياء التي تمكنك من تحقيق ربح مستمر.

وتتيح لك المنصة إظهار المخزون الخاص بك من الإعلانات. والذي  يشمل العدد الكامل من الزيارات الشهرية والسعر المحدد لها.

ويمكن إعتبار العائق الوحيد لتحقيق الربح من خلال منصة BuySellAds هو إن نسبة الربح الكبيرة لا يمكن تحقيقها إلا بعد أن يتجاوز موقعك الـ 100.000 مشاهدة شهريًا.

كيف يمكنك الإختيار من بين أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك:

تعتبر مرحلة الاختيار من بين أفضل شركات الإعلانات لزيادة أرباح موقعك من أهم المراحل. لأنه يساعد على تحقيق الربح وكذلك يجعل موقعك قادر على المنافسة والتجديد المستمر.

ولكن من أجل أن تحقق الاختيار الجيد والمناسب لك ولمحتواك، ننصحك أن تقوم بإتباع هذه الأمور:

  • لا تقم بإختيار أحد الشركات بناءً على تقييمات الأشخاص أو المواقع الأخرى. حيث يمكن أن تحقق شركة أقل في التقييم معدل ربح أعلى من غيرها. ولذلك ننصح بتجربة أكثر من شركة بديلة حتى تتأكد من اختيارك.
  • قم بمعرفة كافة تفاصيل وشروط الشركة قبل القيام بالإشتراك معها، وتأكد إن هذه الشروط تناسبك وتناسب محتواك.
  • قم بمتابعة تقارير الأرباح بشكل مستمر لمعرفة معدل الربح الخاص بك.
  • اعتمد أن تكون الشركة التي قمت بإختيارها تحقق أعلى معدل ربح لـ الفئة التي تستهدفها خلال محتواك سواء كان استهدافك خاص بالدول العربية أو الدول الأجنبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى